إقبال كبير على إصدارات “الكردي للدراسات” في “القاهرة”

حازت إصدارات المركز الكردي للدراسات على إقبال كبير من جانب القراء والمتابعين في العاصمة المصرية “القاهرة”، حيث لاقى كتابي “تركيا والأكراد.. والمستقبل، رؤى استشرافية بعيون غربية”، وهو مجموعة من الأبحاث والدراسات التي ترجمها المركز عن دوائر صنع القرار ومراكز الأبحاث الغربية المقربة منها على مدار سنوات، لتحليل الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وتحديدا العلاقات بين تركيا والأكراد والآفاق المستقبلية للوضع في سوريا.

أما الكتاب الثاني، فهو “صفحات من ثورة الشعب في روج آفا” للقيادي الكردي آلدار خليل الرئيس المشترك السابق لحركة المجتمع الديمقراطي، ويتناول الكتاب صفحات وحكايات ووقائع مما جرى في كواليس الأيام الأولى لثورة “روج آفا” والتحول نحو تطبيق تجربة الإدارة الذاتية في مناطق شمال سوريا.

تتوافر إصدارات المركز لمن يرغب في اقتنائها من المتابعين، في جميع فروع مكتبات “أ” بجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى توافرها في مكتبة “سندباد – الكتب خان” في منطقة وسط البلد بالعاصمة المصرية “القاهرة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد