“الكردي للدراسات” و”التعليمي لحقوق الإنسان” ينظمان ندوة لمناقشة وثائقي “روج آفا: الأكراد بين الحرب والديمقراطية”

ينظم المركز الكردي للدراسات بالتعاون مع المركز التعليمي لحقوق الإنسان، السبت المقبل، ندوة لتناول ومناقشة الفيلم الوثائقي الذي أنتجته مؤسسة “دويتشه فيله”، تحت عنوان: “روج آفا: الأكراد بين الحرب والديمقراطية”.

ويأتي انعقاد الندوة، التي تنظم في مقر المركز الكردي للدراسات في Bochum Hochstr.3 في الساعة الثانية ظهرا في إطار دعم شرعية حقوق الإنسان وتقديرا للرسالة الإعلامية التي تعنى بالسلم والعدالة الاجتماعية.

وخلال الندوة، يتناول متخصصون من المركزين الفيلم الوثائقي من زوايا مختلفة، منها الإعلامية والحقوقية والمدنية، وبحث مدى عكس الفيلم للواقع الذي تشهده المنطقة التي يعيش فيها خمسة ملايين سوري في ظل التهديدات اليومية، حيث سيتناول متخصص من المركز الكردي للدراسات، التشويه الإعلامي والواقع المعاش، بينما يتناول د. علاء الدين آل رشي المعارضة وأثرها الإعلامي في تكوين الوعي وحقوق الإنسان.

ويتشرف المركزان بدعوتكم لحضور الندوة التي ستقام يوم السبت المقبل، وفي نهاية الندوة، سيتم فتح باب النقاش أمام جميع الحضور لإبداء آرائهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد